رئيس المجلس الدائم لصندوق التضامن الإسلامي في ضيافة السنابل

 

المحرق – 16 فبراير 2017
استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، رئيس المجلس الدائم لصندوق التضامن الإسلامي بمنظمة التعاون الإسلامي بجدة معالي السفير ناصر بن عبدالله الزعابي، والذي تفضل بزيارة لمقر السنابل لرعاية الأيتام للتعرف على تجربة السنابل في كفالة الأيام البحرينيين ونوعية الرعاية والخدمات التي تقدمها إلى الأيتام وأسرهم، وذلك في إطار الزيارات الأخوية المتبادلة التي تقوم بها المؤسسات والمنظمات الخيرية من مختلف أرجاء الوطن العربي للتعرف على أنشطة وعمل السنابل في مجال رعاية الأيتام.
وكان في الإستقبال كلاً من عضو مجلس الإدارة ورئيس العلاقات العامة والموارد الخيرية يوسف عبدالله العقاب والمدير التنفيذي بالسنابل محمد سعيد المضحكي، إذ قدموا إلى السفير نبذة عن تأسيس السنابل وعدد الأيتام المكفولين من قبلها وأنواع الرعاية التي تقدمها إلى الأيتام البحرينيين في سبيل المساهمة في تربيتهم والارتقاء بمستواهم العلمي والاجتماعي عن طريق الكثير من المشروعات التنموية التي تنفذها السنابل في شتى مجالات الرعاية. كما نوه الشيخ عدنان القطان بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة التعاون الإسلامي في نشر الدعوة الإسلامية وتقديم الخدمات الإنسانية للمسلمين في شتى أنحاء المعمورة، وما لها من فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى في إغاثة المتضررين ومساعدة اللاجئين وكفالة الأيتام المسلمين من مختلف أنحاء العالم.
ومن جانبه قدم الزعابي خالص شكره وتقديره لعمل السنابل والقائمين عليها لما يبذلونه من جهد وما يقدمونه من خدمات رائدة في سبيل رعاية الأيتام البحرينيين.
كما تم خلال الاجتماع بحث أطر التعاون بين الجانبين وما يمكن تقديمه في مجال رعاية الأيتام وكفالتهم، ونشر الوعي في المجتمع ونوه بضرورة وأهمية التعاون معا من أجل تقديم جميع الخدمات والإمكانات التي تدعم العمل الخيري وخصوصا في هذا المجال.

Facebook Comments

Comments are closed.