توقيع إتفاقية شراكة مجتمعية بين السنابل وشركة تم إكسبرس

وقعت جمعية السنابل لرعاية الأيتام إتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة تم إكسبرس للتوصيل والتجارة الشركة الرائدة في مجال التوصيل وتقديم الخدمات اللوجستية في البحرين. حيث وقع الإتفاقية رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، وكلاً من السيد حسن عبداللطيف عبدالله، الرئيس التنفيذي والسيد/ محمد عبدالله بوجيري، العضو المنتدب للشركة.

وتهدف الاتفاقية الى دعم مجالات التعاون من خلال مساهمة شركة “تم إكسبرس” بتقديم الدعم اللوجستي للسنابل وذلك عن طريق توزيع إعلانات الجمعية مع كل توصيله لزبائن الشركة، إضافة للقيام بمهمة توصيل مراسلات مشروع كفالة اليتيم الذي تنفذة الجمعية، وغيرها من الخدمات التي ستقدم للجمعية مجاناً أو بتكلفة رمزية.

يأتي توقيع هذه الإتفاقية حرصاً من السنابل على إشراك القطاع الخاص لتحقيق أهداف الجمعية والتي تسعى من خلالها لتقديم الرعاية الشاملة لأيتام البحرين ولتكون إحدى الجمعيات الرائدة في مجال العمل الخيري والأهلي بمملكة البحرين.

حيث بين فضيلة الشيخ عدنان القطان أن الجمعية تعتز بشراكاتها مع الشركات والمؤسسات الوطنية الطموحة، الأمر الذي بات يمثل داعماً رئيسياً مكنها من الاستمرار والتطوير في أداء رسالتها والتوسع في خدماتها بما يلبي احتياجات العديد من مشاريع الجمعية.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة “تم إكسبرس” السيد حسن عبداللطيف بأن حرص الشركة على توقيع مثل هذه الإتفاقية يأتي ضمن إلتزامها بالمسؤولية المجتمعية والتي تسعى من خلالها لتكون رائدة بين نظرائها من الشركات المحلية، كما إننا في شركة “تم إكسبرس” نفخر بأن نكون شركاء للسنابل بتقديم خدماتها لأيتام البحرين.

الجدير بالذكر أن شركة تم إكسبرس للتوصيل والتجارة هي إحدى الشركات البحرينية الرائدة في تقديم خدمات التوصيل داخل مملكة البحرين، ولدول الخليج العربي وإلى جميع دول العالم. إضافة لتقديم الخدمات اللوجستية المتخصصة والشاملة سواء للأفراد وللجهات الحكومية والقطاع الخاص.

Facebook Comments

Comments are closed.