السنابل تبدأ بتنفيذ مشروع ” برّد علينا صيفنا “

أعلن فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام أن السنابل قد بدأت بتنفيذ مشروع الصيف لهذا العام 2016 تحت شعار ” برّد علينا صيفنا ” وذلك لتجهيز منازل أسر أيتام البحرين، والذي يعتبر من المشروعات الخيرية والإنسانية التي توليها السنابل إهماماً كبيراً، إذ يستفيد من المشروع شريحة كبيرة من الأسر المكفولة بالجمعية.
حيث تستهدف السنابل تزويد عدد (150 أسرة) وبكلفة تقديرية 40000 دينار، وهو عبارة عن تكلفة توفير أجهزة التكييف والثلاجات ومبردات المياه لمنازل الأسر المحتاجة وذلك للتخفيف عليهم من حرارة الأجواء الساخنه في هذه الفترة من العام.
وقال القطان أن الجمعية تحرص على طرح مشروع ” برًد علينا صيفنا ” في كل عام، حيث يتم حصر الأسر التي تعتبر في حاجة ماسة للأجهزة، موضحاً أن هدف الجمعية هذا العام توفير (350 جهاز) ما بين مكيف هواء وثلاجة وبراد مياه، لافتا إلى أن قيمة التبرع لهذا المشروع مفتوحة. ومبينا أنه يمكن التبرع لهذا المشروع عبر الاتصال برقم الخط الساخن للجمعية 33553535 أو رقم مكتب الجمعية 17344955 .
وتقدم الشيخ عدنان بخالص شكره وتقديره لكل من يساهم من أهل الخير والمحسنين لدعمهم مشروع ” برّد علينا صيفنا ” وبقية مشاريع السنابل لصالح أيتام البحرين، لافتا إلى أن هذه التبرعات والمساهمات تصب في ميزان حسناتهم ويجزيهم الله عن هذا العمل الخيري الإنساني خير الجزاء وسيخفف الله عنهم كرباتهم وسيزيل همومهم بإذنه تعالى كما خففوا عن أبنائهم الأيتام.

Screen-Shot-2016-07-19-at-2.27.37-PM

Facebook Comments

Comments are closed.