الرئيس الفخري يعتمد 27 مارس القادم موعداً لحفل جائزة السنابل للمسؤولية المجتمعية لمؤسسات رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي 2017

 

16 فبراير 2017

استقبل الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام بمكتبه صباح أمس الشيخ عدنان عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة الجمعية، والسيد يوسف العماري أمين السر والسيد يوسف عقاب عضوي مجلس الإدارة بالجمعية.

حيث قدموا إليه البرامج والمشاريع المستقبلية للجمعية، وما تم الاتفاق عليه بشأن «حفل جائزة السنابل للمسؤولية المجتمعية لمؤسسات رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي 2017»، والذي حدد له يوم الإثنين الموافق 27 مارس 2017م، وتكرم الجائزة الأعمال الإنسانية الرائدة في مجال رعاية الأيتام. والجدير بالذكر أن الجائزة في نسختها الأخيرة قد فاز بها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى عن فئة الشخصية القيادية الفخرية.

وأثنى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري للجمعية على ما تم إعداده وإنجازه من أجل إنجاح الجائزة والحفل الخاص بتوزيع الجوائز، شاكرًا فضيلة الشيخ عدنان القطان وجميع الأعضاء والعاملين في الجمعية على جهودهم وإخلاصهم الصادق وما يقدمونه من أعمال إنسانية عظيمة.

متمنيًا لأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية مزيدًا من النجاح في خدمة العمل التطوعي الخيري وخدمة أبناء هذا الوطن العزيز، ومن جانبهم، أعرب كل من الشيخ عدنان القطان وأعضاء مجلس الأمناء عن شكرهم وتقديرهم للرئيس على ما يلقاه مجلس الإدارة من اهتمام ودعم لسياسات ومشاريع وبرامج الجمعية.

 

Facebook Comments

Comments are closed.